آلة الرسم متعدد الأسلاك

آلة الرسم متعدد الأسلاك

  • شروط الدفع T / T ، L / C ، D / P ، إلخ.
  • موعد التسليم 180 يومًا
  • مكان المنشأ الصين
  • ميناء التحميل قوانغتشو، الصين
  • شحن عن طريق البحر
  • رمز النظام المنسق 8463102000
  • تحميل الحاوية 2 * 40HQ
  • فترة الضمان 12 شهر

تفاصيل المنتج

المكونات الرئيسية

قطع غيار تجارية

المعدات المساعدة

التركيب والتشغيل

التعليمات

تفاصيل المنتج

1 المقدمة

بشكل عام ، فإن إنتاج الموصلات هو الخطوة الأولى أثناء تصنيع الأسلاك والكابلات.ترتبط جودة الموصلات مباشرة بأداء منتج الكابل بالكامل.وترتبط كفاءة الإنتاج أيضًا بتكلفة إنتاج منتج الكابلات.تتم معالجة الموصل التقليدية بواسطة آلة سحب برجية بسلك واحد.يتم سحب الأسلاك النحاسية / الألومنيوم السميكة وتلدينها بواسطة آلة السحب لتحقيق القطر المطلوب.

ولكن في عملية المعالجة الجديدة ، يتم استخدام المزيد من آلات الرسم متعددة الأسلاك.

الآلة الرسم متعدد الأسلاكالمقدمة من LINT TOP هو ابتكار قائم على الابتكار التقليدي.يمكنه سحب أسلاك نحاسية متعددة من نفس القطر في وقت واحد ، ويمكنه تحقيق التلدين عبر الإنترنت بعد الرسم للحصول على أسلاك نحاسية متعددة بنفس الخصائص الكهربائية.
بالمقارنة مع آلة السحب ذات الرأس المفرد التقليدية ، فإن آلة السحب ذات الأسلاك المتعددة لديها بعض التفوق:

1).تحسين جودة المنتج ، خاصةً عندما تكون الخطوة التالية هي التجديل.إنه يضمن اتساق حالة كل سلك منفرد بالإضافة إلى تحسين التوصيل والنعومة لأسلاك الجدل.
2).تحسين كفاءة الإنتاج.إن رسم عدة أسلاك في وقت واحد يعادل عمل العديد من آلات الرسم أحادية الرأس معًا ، وهي أكثر كفاءة بعدة مرات من الآلات التقليدية.
3).توفير التكاليف.يمكن لآلة سحب متعددة الأسلاك أن تحل محل العديد من آلات الرسم أحادية الرأس ، والتي يمكن أن توفر تكلفة إدخال المعدات ، وأثناء عملية الإنتاج ، يمكنها أيضًا تقليل تكاليف العمالة.

2. ميزات المعدات

تعتمد آلة الرسم على ناقل حركة حلزوني عالي الدقة ومجهزة بتبريد وتزييت قوي من نوع الرش.يتم توفير التزييت من خلال مضخة تروس مستقلة تعمل بمحرك ، مع حماية من الضغط ويمكن أن تحقق إيقاف التشغيل بسبب فشل التزييت. يتبنى صندوق التبريد لآلة السحب تبريد تشحيم قوي من نوع الرش ، والذي يمكنه تبريد وتشحيم عجلة السحب والقوالب والأسلاك بشكل كامل ، وذلك لضمان جودة الرسم الجيدة.
يمكن تنفيذ التلدين عبر الإنترنت للأسلاك النحاسية لتحقيق "السحب المستمر والتلدين المستمر" ، والذي يمكن أن يضمن ثبات وتماسك الأسلاك.

3. المعلمات التقنية الرئيسية

نحن نقدم آلات سحب متعددة الأسلاك ، المعلمات التقنية الرئيسية هي كما يلي:

نموذج

LT21-8 / 1500

LT17-8 / 2000

LT16-14 / 4000

LT20-14 / 4000

LT21-16 / 2000

LT25-16 / 2000

عدد الأسلاك

8

8

14

14

16

16

قطر المدخل (مم)

ماكس 1.8

ماكس 1.8

14 * حد أقصى 1.8 / 7 * حد أقصى 2.6

14 * حد أقصى 1.8 / 7 * حد أقصى 2.6

ماكس 1.8

ماكس 1.8

قطر المخرج (مم)

0.15 ~ 0.40

0.20 ~ 0.52

14 * (0.28 ~ 0.52) /

7 * (0.50 ~ 1.05) /

14 * (0.20 ~ 0.52) /

7 * (0.50 ~ 1.05) /

16 * (0.18 ~ 0.40) /

8 * (0.40 ~ 0.52) /

16 * (0.15 ~ 0.40) /

8 * (0.40 ~ 0.52) /

سرعة الرسم (م / دقيقة)

ماكس 1800

ماكس 1800

ماكس 1800

ماكس 1800

ماكس 1800

ماكس 1800

قطر عجلة السحب (مم)

80

80

120

120

80

80

قطر كابستان (مم)

100

100

120

120

100

100

عدد القتلى

ماكس 21

ماكس 17.00

ماكس 16

ماكس 20

ماكس 21

ماكس 25

استطالة ميكانيكية (٪)

8٪ 25٪

8٪ 25٪

8٪ 25٪

8٪ 25٪

8٪ 25٪

8٪ 25٪

تيار التلدين (A)

ماكس 1500

ماكس 2000

ماكس 4000.000

ماكس 4000.000

ماكس 2000

ماكس 2000

حجم البكرة (مم)

PND630

PND630

PND630

PND630

PND630

PND630

4. تأثير سحب الأسلاك

Wire Drawing Effect

نحن نقدم أنواعًا متنوعة من آلات السحب متعددة الأسلاك لتلبية متطلبات الرسم لمواصفات مختلفة.تتميز بسرعة السحب السريعة وكفاءة الإنتاج العالية ومنطقة المعدات الصغيرة والجودة العالية لمنتجات الرسم وما إلى ذلك.


  • سابق:
  • التالي:

    المكونات الرئيسية

    تتكون المعدات بشكل أساسي من جهاز الدفع ، وآلة السحب ، وجهاز التلدين ، وجهاز التحكم في التوتر ، والقبض والعبور ، ونظام التحكم الإلكتروني.

    1. السداد

    Pay-off

    الدفع لآلة السحب متعدد الأسلاك هو نوع من الرفوف حيث يمكن مطابقة عدد الدفع وفقًا لعدد الأسلاك.يمكن أن تصل سرعة الدفع إلى 250 متر / دقيقة ، والتي يمكن أن تلبي متطلبات الدفع لآلة سحب الأسلاك المتعددة بسرعة عالية.

    2. آلة سحب الأسلاك

    Wire Drawing Machine

    تتحكم آلة السحب في 8 أسلاك كوحدة أساسية ، و 16 سلكًا كترتيب مزدوج الطبقة ، أو تتحكم في 7 أسلاك كوحدة أساسية ، و 14 سلكًا كترتيب مزدوج الطبقة.تم تصميم قوالب الرسم بترتيب أفقي ترادفي.يعتمد ناقل الحركة الميكانيكي على ناقل حركة تروس ومحركات كهربائية مزدوجة (يتم تشغيل المحرك الرئيسي والمحرك ذي السرعة الثابتة بشكل منفصل).هذا يمكن أن يحقق التغيير السريع للقوالب ويقلل بشكل كبير من الوقت الإضافي أثناء التغيير.
    قاعدة آلة السحب عبارة عن هيكل ملحوم ، يتم معالجته وتشكيله بعد التلدين وإزالة الضغط الداخلي بثبات وقوة أعلى.ينقسم جسم صندوق التروس إلى قسمين ، ويتم معالجته وتشكيله بعد التلدين وإزالة الضغط الداخلي.إنها تستخدم ناقل حركة حلزوني عالي الدقة ومجهزة بتبريد وتزييت زيت قوي من نوع الرش.مع الحماية من الضغط ، يمكن أن تحقق إيقاف التشغيل بفشل التزييت ، وهي مجهزة بجهاز تبريد وتصفية التشحيم.يعتمد صندوق التبريد على تبريد قوي للتشحيم من نوع الرش ، والذي يمكنه تبريد وتشحيم عجلات السحب والقوالب والأسلاك بشكل كامل ، وذلك لضمان جودة رسم أفضل.يتم ضخ الرذاذ عن طريق ضغط المحرك ، ويتم رشه بعجلة سحب بالرش الأفقية بقاعدة قالب العين.تم تصميم قاعدة قالب العين بفتحات مائلة لمحاذاة مركز القوالب ، والتي يمكنها تنظيف مركز القوالب بشكل فعال وتقليل الفقد.غطاء الصندوق يعتمد هيكل الوجه ، وهو سهل التشغيل.

    3. آلة التلدين

    Annealing Machine

    آلة التلدين الخاصة بنا تتبنى التلدين بدائرة قصر ملامسة ولها تصميم هيكل جديد.يمكنك اختيار التلدين على مرحلتين أو التلدين بثلاث مراحل وفقًا لمتطلبات قطر السلك.يعتمد الهيكل على هيكل اللحام الأفقي مع خزان الاسترداد لسائل التبريد في الأسفل.تستخدم مجموعة العجلات الموصلة الهيكل المدمج مع جسم العجلة النحاسية والأسطوانة الموصلة لرش النيكل.يتم تبريد فرشاة الكربون والعجلة الموصلة باستخدام مروحة قوية.يتم تشغيل كل عجلة موصلة بواسطة حزام مسطح ، ويتم توفير الطاقة بواسطة محرك العجلة الثابتة السرعة.إن مصدر طاقة التلدين هو تيار مباشر ، وهو مناسب للتلدين المتزامن للعديد من الأسلاك النحاسية.
    تتكون آلة التلدين من نظام موصل ونظام حماية الأكسدة ونظام تبريد ونظام تجفيف ونظام كهربائي.تستخدم حماية الأكسدة حماية البخار ؛يستخدم التبريد والتشحيم تركيز مخفف يسحب تداول السائل ؛يستخدم نظام التجفيف الهواء المضغوط والتجفيف بالقالب.يمكن أن يضمن أن مظهر السلك النحاسي لامع وخالي من الأكسدة ، ويمكنه أيضًا تلبية متطلبات أداء الاستطالة والمقاومة للسلك النحاسي بعد التلدين.

    قطع غيار تجارية

    1. محرك سيمنز.
    2. العاكس العلامة التجارية اليابانية Yaskawa.
    3. جهاز التحكم القابل للبرمجة Siemens (PLC) وشاشة اللمس.
    4. جهاز شنايدر للجهد المنخفض.
    5. محامل NSK.

    المعدات المساعدة

    بالإضافة إلى جهاز الدفع المذكور أعلاه ، وآلة السحب ، وجهاز التلدين ، ووحدة التحكم في التوتر ، والقبض والعبور ، ونظام التحكم الإلكتروني ، فإن بعض المعدات المساعدة مثل قوالب السحب ، ومرشحات مستحلب النحاس ، وآلات التأشير واللحام البارد هي هناك حاجة أيضًا أثناء عملية الرسم.

    يمكن لمعدات الرسم المساعدة التي نقدمها أن تلبي إنتاج السحب لأنواع مختلفة من آلات سحب الأسلاك المتعددة.لا يمكنها فقط ضمان عملية الرسم السلس ، وتحسين جودة سطح المنتج ، ولكن أيضًا تقليل فقد معدات الرسم وزيادة عمر الخدمة الذي يعد من المعدات الأساسية أثناء عملية الرسم.

    التركيب والتشغيل

    حول آلة الرسم متعدد الأسلاك ، لدينا العديد من الرسومات لمساعدة العملاء ، بما في ذلك رسم التخطيط ، ورسم الأساس ، والرسم لتليين تجمع السائل ، والرسم التخطيطي لخط الأنابيب ، ورسم تجمع المستحلب.يمكن للعملاء بناء مصنع وفقًا للتخطيط ، وتخطيط عمق الأساس وإعداد الكومة المانعة للترسيب إذا لم تكن الأرض صلبة بما يكفي لدعم المعدات وفقًا لرسم الأساس.يمكن للعميل بناء حوض سائل التلدين وفقًا للرسم المرجعي الذي قدمناه ، ولكن يحتاج أيضًا إلى مراعاة الوضع الفعلي للمصنع.هذا مناسب أيضًا لحوض المستحلب.

    سوف نرسل مهندسين لتوجيه التركيب والتشغيل بعد وصول المعدات.سيساعد المهندس في تركيب المعدات ، ثم يحاول الرسم بقوالب مختلفة.أثناء عملية الرسم ، سيقوم المهندس بتدريب عمال العميل ، وتعليمهم كيفية السير على الأسلاك من خلال قوالب الرسم ، والتعامل مع المشكلات التي تواجه عملية الرسم.من المحتمل أن تستغرق العملية برمتها 10 أيام.

    التعليمات

    س: التكليف أثناء وباء COVID-19؟

    ج: Covid-19 يخلق طريقة جديدة للعمل.

    فكيف يمكننا الاستمرار في أعمال التفتيش الآن؟
    يمكن للعملاء أن يطلبوا من الطرف الثالث إجراء الفحص.
    يمكننا أيضًا إجراء فحص مع العميل عن طريق مكالمة فيديو وجهًا لوجه.

    للتكليف ، هل سيكون الأمر أكثر صعوبة؟
    لقد بذلنا المزيد من الجهود للتغلب على صعوبة سفر الفني الصيني للتكليف.أولاً ، انتهينا من أعمال التكليف قبل الإرسال ، ثم سنقوم بالتكليف عبر الإنترنت مع فريق العميل.لقد حققنا بالفعل إنجازًا عظيمًا.تم الانتهاء من تشغيل جميع الآلات التي تم إرسالها أو أثناء التشغيل ، وأصعب الآلات التي نجحنا فيها هي ، خط SFS الترادفي للقطط 6 أ ، 7 ، أسطوانة الإعصار ، خط التركيب ، إلخ.

    من خلال كل هذه الأنشطة ، نحاول تقليل قلق العملاء بشأن الاستثمار والتنمية.

    س: هل يمكنني زيارة المصنع الخاص بك؟
    ج: جميع العملاء من الداخل والخارج مرحب بهم بحرارة لزيارة شركتنا ومصنعنا.

    س: هل تقدمون التركيب والتشغيل؟
    ج: نعم ، نقوم بما يلي:
    - بمجرد أن يخبرنا العميل بأن الماكينات قد تم وضعها في المكان المناسب ، سوف نرسل مهندسًا ميكانيكيًا وكهربائيًا لبدء تشغيل الماكينة.
    - اختبار عدم التحميل: بعد تثبيت الماكينة بالكامل ، نجري اختبار عدم التحميل أولاً.
    - اختبار مع الحمل: عادة ما يمكننا إنتاج 3 أسلاك مختلفة لإجراء اختبار الحمل.

    سيتم توفير إجراءات التركيب والتشغيل المرنة بموجب COVID-19 بواسطة LINT TOP.
    -تقرير القبول: بعد أن يؤكد المشتري أن الآلة يمكنها الوصول إلى جميع المواصفات بموجب العقد ، سيتم التوقيع على تقرير القبول لسجلنا بأن الماكينة ستكون في فترة الضمان.

    س: ما المعلومات التي يجب أن أقدمها للحصول على عرض أسعار مفصل منك؟
    ج: بالنسبة لآلة واحدة: عادة ما نحتاج إلى معرفة حجم سلك المدخل ، وحجم سلك المخرج الذي سيتم إنتاجه ، والإنتاجية ، والسداد ، واتخاذ الحجم لاختيار الجهاز المناسب.
    بالنسبة لمصنع الكابلات الجديد أو خط إنتاج الكابلات الجديد ، نحتاج إلى معرفة ورقة بيانات الكابلات التي سيتم إنتاجها ، والإنتاجية ، والمعايير التي يجب اتباعها ، وما إلى ذلك لتصميم جميع الآلات المطلوبة.

    س: هل يمكنك توفير المعدات الإضافية جنبًا إلى جنب مع الآلات؟
    ج: نعم بالتأكيد.
    لقد قمنا بتزويد المبادل الحراري ، آلة تصفية مسحوق النحاس / الألومنيوم ، برج التبريد ، المبرد ، ضاغط الهواء ، قوالب السحب ، آلة التأشير ، آلات اللحام الباردة ، البكرات وما إلى ذلك مع أجهزتنا.

    س: هل يمكنك تصميم المصنع بأكمله؟
    ج: نعم هذه مصلحتنا.
    مع إنتاج ورقة بيانات الكبل ، المعيار الذي يجب أن تتبعه الكابلات ، والإنتاجية التي توقعتها.سيقوم مهندسنا في تكنولوجيا الإنتاج والآلات بتصميم آلات الإنتاج ، ومعدات الاختبار ، والإكسسوارات مثل البكرات ، والقوالب ، وخطوط اللف والمواد اللازمة.

    س: كيف يمكنني معرفة حالة طلبي؟
    ج: لدينا نظام الزراعة العضوية لدينا لتتبع الإنتاج.
    يمكننا إرسال صور ومقاطع فيديو لطلبك لأي من طلباتك ، كما يمكننا استخدام FACETIME لإعلامك بالإنتاج.

    س: كيف تعملون على الفحص قبل التسليم؟
    ج: سنقوم بإجراء اختبار التوازن الديناميكي ، واختبار الاستواء ، واختبار الضوضاء ، وما إلى ذلك أثناء الإنتاج.
    بعد انتهاء الإنتاج ، عادة ما نقوم بتشغيل كل آلة بدون حمولة قبل التسليم.نرحب بالعملاء لحضور التفتيش.

    س: ما هي المعارض التي ستحضرها هل يمكننا أن نلتقي في المعرض؟
    ج: معرض دوسلدورف الدولي للأسلاك والكابلات ؛
    معرض الأسلاك في أمريكا الجنوبية ؛
    معرض الأسلاك والكابلات الدولي في شنغهاي ؛
    معرض اسطنبول الدولي للأسلاك ، إلخ.
    معرض الأسلاك في جنوب شرق آسيا ، إلخ.

    أرسل رسالتك إلينا:

    اكتب رسالتك هنا وأرسلها إلينا

Multiwire Drawing Machine

  • Payment Terms T/T, L/C, D/P, etc.
  • Delivery Time 180 days
  • Place of Origin China
  • Port of Loading Guangzhou, China
  • Shipping By sea
  • HS Code 8463102000
  • Container Load 2*40HQ
  • Warranty Period 12 months

Product Details

Main Components

Commercial Parts

Auxiliary Equipment

Installation and Commissioning

FAQ

Product Details

1. Introduction

Generally speaking, the production of conductors is the first step during the manufacture of wires and cables. The quality of the conductors directly relates to the performance of the entire cable product. And the production efficiency also relates to the production cost of the cable product. The traditional conductor processing is carried out by a single-wire tower-wheel drawing machine. The thick copper / aluminum wire is drawn and annealed by the drawing machine to achieve the required diameter.

But in the new processing process, more multiwire drawing machines are used.

The multiwire drawing machine provided by LINT TOP is an innovation based on traditional one. It can draw multiple copper wires of the same diameter simultaneously, and can achieve online annealing after drawing to obtain multiple copper wires with the same electrical properties.
Compared with the traditional single head drawing machine, the multiwire drawing machine has some certain superiorities:

1). Improving the product quality, especially when next step is stranding. It guarantees the consistance of the state of each single wires as well as improves conductivity and softness the stranding wires.
2). Improving production efficiency. Drawing multiple wires simultaneously is equivalent to many single-head drawing machines work together, which is many times more efficient than the traditional one.
3). Saving costs. One multiwire drawing machine can replace several single-head drawing machines, which can save the input cost of equipment, and during the production process, it can also reduce the labor costs.

2. Equipment Features

The drawing machine adopts high precision helical gear transmission and is equipped with spray-type strong oil cooling and lubrication. The lubrication is provided by an independent motor-driven gear pump, with pressure protection and can achieve lubrication failure shutdown.The cooling box of the drawing machine adopts strong spray type lubrication cooling, which can fully cool and lubricate the drawing wheel, dies and wires, so as to ensure good drawing quality.
Online annealing of copper wire can be carried out to realize “continuous drawing and continuous annealing”, which can ensure the stability and consistency of the wires.

3. Main Technical Parameters

We provide various multiwire drawing machines, the main technical parameters are as follows:

Model

LT21-8/1500

LT17-8/2000

LT16-14/4000

LT20-14/4000

LT21-16/2000

LT25-16/2000

Number of wires

8

8

14

14

16

16

Inlet diameter (mm)

Max.1.8

Max.1.8

14*Max.1.8/ 7*Max.2.6

14*Max.1.8/ 7*Max.2.6

Max.1.8

Max.1.8

Outlet diameter (mm)

0.15~0.40

0.20~0.52

14*(0.28~0.52)/

7*(0.50~1.05)/

14*(0.20~0.52)/

7*(0.50~1.05)/

16*(0.18~0.40)/

8*(0.40~0.52)/

16*(0.15~0.40)/

8*(0.40~0.52)/

Drawing speed (m/min)

Max.1800

Max.1800

Max.1800

Max.1800

Max.1800

Max.1800

Drawing wheel diameter (mm)

80

80

120

120

80

80

Capstan Diameter (mm)

100

100

120

120

100

100

Number of dies

Max.21

Max.17

Max.16

Max.20

Max.21

Max.25

Mechanical elongation(%)

8%~25%

8%~25%

8%~25%

8%~25%

8%~25%

8%~25%

Annealing current (A)

Max.1500

Max.2000

Max.4000

Max.4000

Max.2000

Max.2000

Bobbin size (mm)

PND630

PND630

PND630

PND630

PND630

PND630

4. Wire Drawing Effect

Wire Drawing Effect

We provide variety types of multiwire drawing machines to meet the drawing requirements of different specifications. It is characterized by fast drawing speed, high production efficiency, small equipment area and high quality of drawing products etc.


  • Previous:
  • Next:

    Main Components

    The equipment is mainly composed of pay-off device, drawing machine, annealing device, tension controller, take-up and traverser, and electronic control system.

    1. Pay-off

    Pay-off

    The pay-off of the multiwire drawing machine is a rack type in which the number of pay-off can be matched according to the number of wires. The pay-off speed can reach up to 250m/min, which can meet the pay-off requirements of multiwire drawing machine at high speed.

    2. Wire Drawing Machine

    Wire Drawing Machine

    The drawing machine controls 8 wires as a basic unit, 16 wires as a double-layer arrangement, or control 7 wires as a basic unit, 14 wires as a double-layer arrangement. The drawing dies are designed in a tandem horizontal arrangement. The mechanical transmission adopts gear transmission and dual electric drives (the main motor and the fixed speed motor are driven separately). This can realize quick change of dies and greatly reduce the auxiliary time during changing.
    The base of the drawing machine is a welded structure, which is processed and formed after annealing and eliminating the internal stress with higher stability and strength. The gear box body is divided into two sections, and processed and formed after annealing and eliminating the internal stress. It uses high-precision helical gear transmission and is equipped with spray-type strong oil cooling and lubrication. With pressure protection, it can realize lubrication failure shutdown, and is equipped with lubrication cooling and filtering device. The cooling box adopts strong spray type lubrication cooling, which can fully cool and lubricate the drawing wheels, dies and wires, so as to ensure better drawing quality. The spray is pumped out by motor pressure, sprayed with the eye mold base horizontal spray drawing wheel. The eye mold base is designed with oblique holes to align the center of the dies, which can effectively clean dies’ center and reduce the loss. The box cover adopts flip structure, which is easy to operate.

    3. Annealing Machine

    Annealing Machine

    Our annealing machine adopts the contact short-circuit annealing and has novel structure design. You can choose two-stage annealing or three-stage annealing according to the requirement of wire diameter. The body adopts horizontal welding structure with recovery tank for coolant at the bottom. The conductive wheel set uses the combined structure with copper wheel body and nickel spraying conductive roller. The carbon brush and conductive wheel are concentrated cooled by using powerful fan. Each conductive wheel is driven by a flat belt, and the power is provided by the fixed-speed wheel motor. The annealing power supply is direct current, which is suitable for simultaneous annealing of several copper wires.
    The annealing machine is composed of conductive system, oxidation protection system, cooling system, drying system and electrical system. The oxidation protection uses steam protection; the cooling and lubrication uses dilute concentration drawing liquid circulation; the drying system uses compressed air and die drying. It can ensure the appearance of the copper wire is bright and no oxidation, and can also meet the performance requirements of the elongation and resistivity of the copper wire after annealing.

    Commercial Parts

    1. Siemens motor;
    2. Japanese Yaskawa brand inverter;
    3. Siemens programmable controller (PLC) and touch screen;
    4. Schneider low-voltage apparatus;
    5. NSK bearings.

    Auxiliary Equipment

    In addition to the above-mentioned pay-off device, drawing machine, annealing device, tension controller, take-up and traverser, and electronic control system, some auxiliary equipment such as drawing dies, copper emulsion filters, pointing machines and cold welders are also needed during the drawing process.

    The drawing auxiliary equipment we provid can meet the drawing production of different types of multiwire drawing machines. It can not only ensure the smooth drawing process, improve the surface quality of the product, but also reduce the loss of drawing equipment and increase its service life which is an essential equipment during the drawing process.

    Installation and Commissioning

    About the multiwire drawing machine, we have many drawings to help customers, including layout drawing, foundation drawing, drawing for annealing liquid pool, schematic diagram of pipeline, and emulsion pool drawing. Customers can build plant according to the layout, and plan the depth of the foundation and prepare the anti-settling pile if the ground is not hard enough to support the equipment according to the foundation drawing. Customer can build the annealing liquid pool according to the reference drawing we provided, but also need consider the actual situation of the plant. This is also suitable to the emulsion pool.

    We will send engineers to guide the installation and commissioning after the equipment arrived. The engineer will help to install the equipment, then try to drawing with different dies. During the drawing process, the engineer will train the customer’s workers, teach them to tread the wires through the drawing dies, and deal with the problems encountered in the drawing process. The entire process probably will take 10 days.

    FAQ

    Q: Can I visit your factory?
    A: All the customers from both home and abroad are warmly welcomed to visit our company and factory.

    Q: Do you supply the installation and commissioning?
    A: Yes, we do as followings:
    -As soon as customer informed us the machines are put in the right place, we will send both mechanical and electrical engineer for machine start up.
    -No-load testing: After machine installed completely, we make no-load testing first.
    -With-load testing: Usually we will can produce 3 different wires to make load testing.
    -Acceptance report: After the buyer confirms that machine can reach all specification under contract, the acceptance report will be signed for our record that machine will be in guarantee period.

    Q: What information should I offer to get a detailed quotation from you?
    A: For single machine: Usually we need to know inlet wire size, outlet wire size to be produced, productivity, pay off and take up size to choose the right machine.
    For new cable plant or new cable production line, we need to know the datasheet of cables to be produced, the productivity, the standards to be followed, etc to design all machines needed.

    Q: Can you supply the auxiliary equipment along with the machines?
    A: Yes, definitely.
    We has supplied heat exchanger, copper/aluminum powder filter machine, cooling tower, chiller, air compressor, drawing dies, pointing machine, cold welders, bobbins etc. with our machines.

    Q: Could you do the design for the whole plant?
    A: Yes, this is our advantage.
    With the data sheet of cable to be produced, the standard your cables should follows, the productivity you expected. Our engineer on production technology and machinery will make design of production machines, test equipment, accessories like bobbins, dies, rewinding lines and materials needed.

    Q: How can I know the status of my order?
    A: We have our OA system on tracking the production.
    For any of your request we can send photos and videos of your order, also we can use FACETIME to let you know the production.

    Q: How do you work on the inspection before delivery?
    A: We will make dynamic balance testing, levelness testing, noise testing, etc. during production.
    After production finished, usually we make no-load running of each machine before delivery. Customers are welcomed to attend the inspection.

    Q: What exhibitions will you attend, can we meet in the fair?
    A: Dusseldorf International Wire and Cable Fair;
    Wire South America Fair;
    International Wire and Cable Fair in Shanghai;
    International Istanbul Wire Fair, etc.
    wire Southeast Asia Fair, etc.

    Send your message to us:

    Write your message here and send it to us